مرحبا بكم في مدونة ابداع المغاري مصطفي IP Camera Viewer تحميل برنامج | مدونة ابداع

IP Camera Viewer تحميل برنامج

 IP Camera Viewer تحميل برنامج


  السلام عليكم محبي مدونة ابداع سا اشرح لكم  نظام مراقبة فيديو فعال في دقائق! كاميرا IP عارض يسمح لك لعرض لقطات فيديو حية من كاميرا ويب USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كاميرات IP. استخدام أي كاميرا USB أو الملكية الفكرية هي لإبقاء العين على المنازل والمكاتب ومنطقة وقوف السيارات الخاصة بك أو في أي مكان كنت بحاجة إلى الأمن.

مشاهدة الفيديو من كاميرات IP متعددة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حاليا، أكثر من 2000 نماذج مختلفة من الكاميرات IP المتاحة، ويدعم الكاميرات من أبرز الشركات المصنعة. وتشمل المحور، وكانون، دي لينك، FOSCAM، باناسونيك، Mobotix، PIXORD، سوني، توشيبا، Vivotek، EasyN كاميرا وغيرها الكثير. يمكنك ان تطلب من الفريق التقني لدينا إذا لم يتم سرد الجهاز في طلبنا. تقريبا جميع الكاميرات USB العمل مع عارض كاميرا IP.

يمكنك التحكم وعرض ما يصل إلى 4 كاميرات في وقت واحد على الانترنت. الحصول على مباشرة على الهواء مباشرة من عدة كاميرات مع هذا التطبيق خفيفة الوزن. كاميرا IP عارض مع الإدارة المركزية والتخطيط، ويسمح لك لعرض الكاميرات الموجودة في مواقع نائية مختلفة على شاشة واحدة.

يمكنك تغيير تخطيط وتصميم المسوح الكاميرات لاحتياجات الأمان. نوضح لقطات فيديو حية من خلال تعديل صورة الكاميرا والفيديو خصائص. كاميرا IP عارض يسمح لك تكوين فردي خصائص الفيديو مثل القرار، ومعدل الإطار لكاميرات USB. يمكنك تعيين خصائص الصورة مثل التشبع والسطوع والتباين ل USB وكاميرات الملكية الفكرية.

ماذا لو تم تركيب الكاميرا رأسا على عقب أو المعاينة لها يميل قليلا؟ مع عارض كاميرا IP يمكنك ضبط اتجاه الجهاز المعاينة. انها تساعدك على ضبط منطقة التغطية من خلال دعم العديد من الكاميرات شبكة PTZ (عموم / الميل / تكبير) يتم تنشيطها. توفر كاميرا IP عارض تقريب رقمي، حتى لو لم تكن مدعومة من قبل الكاميرا.

المرونة، كاميرا IP عارض يسمح لك لانشاء نظام الذي يتبع احتياجاتك. انها حرة تماما ومثالية للاستخدام الشخصي والتجاري.












شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق