مرحبا بكم في مدونة ابداع المغاري مصطفي طريقة لمعرفة كلمة السر واي فاي على وين 7، فوز 8 ، حفظه على جهاز كمبيوتر محمول | مدونة ابداع

طريقة لمعرفة كلمة السر واي فاي على وين 7، فوز 8 ، حفظه على جهاز كمبيوتر محمول

يتساءل الكثيرون عما إذا كان هناك أي طريقة لمعرفة كلمة السر واي فاي على وين 7، فوز 8، حفظه XP على جهاز كمبيوتر محمول لا؟ الجواب هو نعم، تحتاج فقط إلى تطبيق الأسلوب التالي لجميع نظام التشغيل 3.

 على شبكة الإنترنت هناك العديد من الطرق للمساعدة على مجرد النظر واي فاي كلمة السر ويندوز 7 و 8 و حفظها XP على الكمبيوتر المحمول. ولكن هذه الأساليب هي مجزأة وغير منتظمة. أحيانا فشل هذا النهج على أنظمة التشغيل الأخرى، والعكس بالعكس.

للتغلب على هذه المشكلة، سوف  أعرض لكم طريقة  لمشاهدة كلمة المرور طريقة واي فاي يمكن تطبيقها على كل من ويندوز 7 و 8 و XP.

مشاهدة واي فاي فوز 7 8 XP كلمة المرور المخزنة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر

الخطوة 1: اضغط على ويندوز- R لفتح مربع الحوار تشغيل، أدخل ncpa.cpl لفتح بجانب اتصال الشبكة.

الخطوة 2: انقر بزر الماوس الأيمن على شبكة لاسلكية يستخدم اختر الحالة:




 الخطوة 3: بعد ذلك، حدد خصائص اللاسلكية:

.

 الخطوة 4: الذهاب إلى علامة التبويب أمان:


 هنا مربع التجزئة لعرض أحرف كلمة المرور مشاهدة واي فاي وين 7، 8، حفظه XP على الكمبيوتر المحمول:


 لذلك قمنا بعرض لكم كيفية رؤية واي فاي وين 7، 8، حفظه XP على الكمبيوتر المحمول. ويمكن تطبيق هذا الأسلوب على كل 3 نظام التشغيل ويندوز 7 و 8 و XP بحيث يمكنك أن تطمئن عند استخدامها. ونحن نقدم أيضا وسيلة ل عرض كلمة السر واي فاي على جهاز كمبيوتر متصلة بشبكة أدعوكم لمتابعة. أيضا، إذا كان استخدام مودم واي فاي، ويجب أن بانتظام تغيير كلمة السر واي فاي لتأمين اتصال واي فاي منزلك
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق