مرحبا بكم في مدونة ابداع المغاري مصطفي لحذف البيانات الموجودة على الهاتف الذكي بشكل دائم قبل بيع إعادة تعيين بيانات المصنع أيضا انه يستعيد البيانات مرة أخرى. | مدونة ابداع

لحذف البيانات الموجودة على الهاتف الذكي بشكل دائم قبل بيع إعادة تعيين بيانات المصنع أيضا انه يستعيد البيانات مرة أخرى.

بعض الناس تغيير الهواتف في كثير من الأحيان، وليس لتغيير الملابس. هذه الهواتف مجموعة تجارة، بغض النظر عن البيانات المخزنة على الجهاز المحمول القديمة الخاصة بهم. وبيعت الهواتف النقالة وعليهم أن الناس في سوق الهاتف النقال للبيع. هذه المادة سوف نقول لهؤلاء الناس عن التدابير المتخذة لحماية البيانات والخصوصية.
عند حذف ملف الملفات التي تم حذفها أو لا حقا؟
وتستخدم الجواب لا الأجهزة الإلكترونية عادة لإزالة الوصول إلى الملف، لا نستطيع أن نرى الملف. أنا لا حقا حذف الملفات وهكذا، عندما يكون النظام الجديد. ويتم سحب البيانات مرة أخرى نحن نسمي هذا النموذج السلبي. لحذف مؤقت وآخر هو لإزالة بشكل دائم وحقا حذف الملفات المحذوفة الملفات بعيدا. فمن المستحيل استعادتها يعود لفترة أطول.
إعادة تعيين بيانات المصنع يزيل هذه اللحظة؟
إن الإجابة على هذا تعتمد على نظام التشغيل للهاتف المحمول. وجدت دراسة في عام 2015 أن أبل وأجهزة بلاك بيري مصنع إعادة تعيين وعندما المعلومات مفقود أو بشكل دائم. الحذف هو دائم ولكن في بعض الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد يمكن استرداد ما زال بعض المعلومات مرة أخرى.
من كلام الباحثين، والسبب أبل وبلاك بيري يمكنك حذف جميع البيانات، وذلك لأن لديهم أجهزة تحكم أفضل وغيرهم من أبل من استخدام البيانات المشفرة. الأمر إعادة تعيين مصنع غير كافية.
في حين لم يتم تشفير الروبوت عندما يبدأ. وكشفت النتائج أن الخروج. وعثر على البيانات، بل ان البعض عدة مرات إعادة تعيين مصنع.
حذف خطر مؤقت كيف
الهواتف النقالة والأجهزة الشخصية لذلك، أنها مليئة المعلومات الشخصية مثل معلومات بطاقة الائتمان. تاريخ الشراء قائمة أسماء الأصدقاء، وأشرطة الفيديو العائلية وصور عن تاريخ زيارة الموقع المقرر. التاريخ اتصال الحساب وكلمة المرور من سحابة والنصوص وغيرها من المعلومات الهامة.
وهكذا، والهواتف الذكية، وهذه هي المكونات اللازمة لمجرمي الإنترنت. للاستفادة من الاستغلال الاجتماعي للبيانات. أنه قد انتهى كما الابتزاز.
قلق آخر هو. يمكن الغرباء تحميل معاملات التسوق. واستخدام الشبكة الاجتماعية. لذلك نحن اتخاذ تدابير للحفاظ على أمن البيانات الخاصة بك. قبل بيع الهواتف دون الحاجة إلى القلق.
التدابير الأمنية
لمستخدمي أبل مجرد استخدام إعادة تعيين مصنع يكفي مستخدمي أندرويد أفضل حماية واسترداد البيانات والتشفير. قبل مصنع إعادة تعيين، لأن على الرغم من أنني سرا نسخ البيانات بها. لا يمكنك رؤيتها.
كيفية تشفير جهازك
القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات ضبط -> الأمن -> جهاز تشفير وإعادة تعيين في وضع -> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين -> إعادة تعيين بيانات Facrtory، أو جعل الهاتف في وضع الاسترداد، يوفر نفس النتائج


شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق