مرحبا بكم في مدونة ابداع المغاري مصطفي تحميل اداة لمعرفة من هو متصل بشبكة Wi-Fi الخاص بك | مدونة ابداع

تحميل اداة لمعرفة من هو متصل بشبكة Wi-Fi الخاص بك

السلام عليكم و رحمته تعالى محبي مدونة ابداع درسنا ان شاء حول اداة لمرقبة الشبكة المتصيل الويفي خاص بك ها اشرح لكم الطريقة الثتبت اداة حاسوب بعد التثبيت، يمكنك فتح اداة  يقوم البرنامج بإرشادك لجعل الإعداد الأولي، يمكنك اتباع تعليمات البرنامج لإعداد واستخدام.

بعد اتباع تعليمات البرنامج، يمكنك استخدامها على الفور.

في الواجهة الرئيسية للبرنامج، يمكنك تحديد مسح ضوئي الآن في الزاوية اليمنى العليا لتنفيذ البر
نامج من الاتصالات الموجودة المسح الضوئي

بعد اكتمال الفحص يتم توصيل الشبكة وسيتم عرض الجهاز ومعلومات الجهاز بما في ذلك عنوان وعنوان MAC IP. إذا كنت متأكدا من أن الجهاز هو أي جهاز، من قبل أي شخص، النقر فوق السهم في القسم المعروفة / غير معروف وحدد المعروفة (لمعرفة)، إذا كان جهاز غريب، حدد UNKNOWN (غير معروف) والصحافة حفظ التغييرات لحفظ الإعدادات.
لمعرفة الأجهزة التي ترتبط مع حقي، يمكنك عرض معلومات عن عنوان للجهاز متصل MAC، MAC إذا يتزامن عنوان MAC للجهاز مع يتم عرض عنوان على الشاشة، والتي جهازك.يمكنك تسمية الجهاز لسهولة التعرف عن طريق النقر المزدوج على الكلمات بسم النوع الوصف القسم.
إذا لاحظت أن هناك جهاز غريب واحد متصل إلى الشبكة الخاصة بك وكنت تشك في شخص يراقب، يمكنك منع الجهاز (وليس الأجهزة المتصلة بشبكة واي فاي) عن طريق كتلة اختيار زر في الجهاز المقابل، ثم انقر على حفظ التغييرات (3 أجهزة في يمكنك منع نفس الوقت والوقت للكتلة هو 30 ثانية).

يمكنك إزالة الجهاز من القائمة عن طريق النقر على زر في الجهاز المقابلة X، ولكن الجهاز لا يزال يظهر في القائمة على المسح الضوئي القادم.
في يعرض العمود الأيسر كافة الاتصالات الحالية، النقر فوق علامة "+" بجانب اسم الجهاز للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

يجب أن تسمح تشغيل البرنامج في الخلفية عن طريق التكبير البرمجيات لعلبة النظام، وفي كل دقيقة 2 البرنامج سوف تفحص تلقائيا وإيجاد صلات جديدة إذا كانت متوفرة.




شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق